بكره أحلى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بكره أحلى

إلى العلم والأخلاق نسعى .......... يلا نخلي بكره أحلى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اول مرة تسميع في المنتدي...احاديث نبوية

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
firing_dragon
عضو ممتاز
عضو ممتاز
firing_dragon

المساهمات : 661

اول مرة تسميع في المنتدي...احاديث نبوية Empty
مُساهمةموضوع: اول مرة تسميع في المنتدي...احاديث نبوية   اول مرة تسميع في المنتدي...احاديث نبوية Icon_minitimeالخميس أبريل 09, 2009 4:04 pm

ااااااااااااااااسف جدا علي التاخير........لهذا الموضوع الهام.......

انا بقي يا ولاد........هاسمع..........
ادعولي ربنا يستر وما نتفضحش..........انا عايز 10 من 10 بس انا مش عارف الجوايز مع مين........

طيب نبتدي التسميع للعشرة احاديث المقررة......وبعدين نشوف ........ياتري الجوايز مع مين؟؟؟

اول مرة تسميع في المنتدي...احاديث نبوية 11cy0qv9

قال رسول الله صلي الله عليه وسلم :

اول مرة تسميع في المنتدي...احاديث نبوية 6ug71254

1- من غشنا ليس منا

اول مرة تسميع في المنتدي...احاديث نبوية 286505772

2- ليس منا من لم يوقر كبيرنا ولا يرحم صغيرنا ولايعرف لعالمنا حقه

3-ليس منا من نام شبعانا وجاره جائع

4-من حمل السلاح علينا ليس منا

5-ليس منا من لم يملك نفسه عند الغضب ، ومن لم يحسن صحبة من صحبه ،ومرافقة من رافقه ،ومجاورة من جاره

6-ليس منا من تشبه بالرجال من النساء......( وفيه حديث طويل في نفس المعني غير ده )

7- ان الصدق يهدي الي البر وان البر يهدي ال الجنة وان الرجل ليصدق حتي يكتب عند الله صديقا، وان الكذب يهدي الي الفجور وان الفجور يهدي الي النار وان الرجل ليكذب حتي يكتب عند الله كذابا

8-احفظ الله يحفظك احفظ الله تجده تجاهك ، اذا سالت فاسال الله واذا استعنت فاستعن بالله واعلم ان الامة اذا اجتمعت علي ان ينفعوك بشئ لم ينفعوك الابشئ قد كتبه الله لك ، وان اجتمعوا علي ان يضروك بشي لم يضروك الا بشئ قد كتبه الله عليك ،جفت الاقلام ورفعت الصحف

9-المؤمن القوي خير واحب الي الله من المؤمن الضعيف وفي كل خير....واحرص علي ما ينفعك واستعن بالله ولا تجعز وان اصابك شئ فلاتقل لو ان كذ وكذا ما كان كذا وكذا ..ولكن قل قدر الله وماشاء فعل..فان لو تفتح عمل الشيطان

10-تفتح ابواب الجنة يوم الاثنين ويوم الخميس فيغفر لكل عبد لا يشرك بالله شيئا الا رجلا كانت بينه وبين اخيه شحناء فيقال انظروا هذين حتي يصطلحا .....انظروا هذين حتي يصطلحا ......انظروا هذين حتي يصطلحا ....

الحمد لله.............استاذنكم بقي في المراجعة......ولو فيه حاجة بجد انا مش هاعدلها...بس بلاش فضايح..

اول مرة تسميع في المنتدي...احاديث نبوية 845811215478739

المهم بقي ...نقول المستفاد من الاحاديث...دي .....

ان المسلم من سلم الناس من لسنه ويده وعلي هذا
احترام الكبير
ورحمة الصغير
وعدم الاقتتال فيما بيننا
وعدم امخاصمة الطويلة والا فلن يغفر الله لنا
ولابد من تمالك النفس
وعدم الكذب وتحري الصدق في اقوالنا

وغيره كثير..........

اول مرة تسميع في المنتدي...احاديث نبوية 2q2fz2q

اول مرة تسميع في المنتدي...احاديث نبوية Sig

اول مرة تسميع في المنتدي...احاديث نبوية 5afeb749cf6e
firing_dragon
عضو ممتاز
عضو ممتاز
firing_dragon

المساهمات : 661

مُساهمةموضوع: رد: اول مرة تسميع في المنتدي...احاديث نبوية   اول مرة تسميع في المنتدي...احاديث نبوية Icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2009 4:38 pm

ايه..............انتوا فين...........هو كله هرب كده.......طب خلاص مش عايز جوايز بس عايز مشاركة....

يلا يا جماعة...........مفيش احاديث تانية........؟؟؟؟؟؟؟؟
طب خلاص ااقول انا شوية احاديث من اللي هنقولهم ونحفظهم بعد كده.........بس انا اللي هختار بقي مين اللي هيسمع.......
وماتخافوش الجوايز معايا بجد..............

هه........؟؟؟ايه رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Snow_white
Admin
Snow_white

المساهمات : 764

مُساهمةموضوع: رد: اول مرة تسميع في المنتدي...احاديث نبوية   اول مرة تسميع في المنتدي...احاديث نبوية Icon_minitimeالسبت أبريل 11, 2009 7:46 pm

يشرفني اني أكون ثاني حد يسمع

يارب
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

من حمل علينا السلاح فليس منا

من غشنا فليس منا

ليس منا من بات شبعانا وجاره جائع

ليس منا من تشبه بالرجال من النساء

ليس منا من لم يوقر كبيرنا ويرحم صغيرنا ومن لم يعرف لعالمنا حقه

ليس منا من لم يمسك نفسه عند غضبه. ومن لم يحسن صحبة من صحبه ، ومخالقة من خالقه ، ومرافقة من رافقه ، ومجاورةمن جاوره

ان الصدق يهدي إلى البر وإن البر يهدي إلى الجنة وان الرجل ليصدق حتى يكتب عند الله صديقا ..وان الكذب يهدي الى الفجور وإن الفجور يهدي إلى النار وان الرجل ليكذب حتى يكتب عند الله كذابا"

يا غلام إني اعلمك كلمات احفظ الله يحفظك ،احفظ الله تجده تجاهك وإذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله واعلم ان الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشئ لم ينفعوك إلا بشئ قد كتبه الله تعالى لك وان اجتمعوا على ان يضروك بشئ لم يضروك إلا بشئ قد كتبه الله تعالى عليك، رفعت الأقلام وجفت الصحف" رواه الترمذي

عن أبي هريرة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف وفي كل خير، احرص على ما ينفع واستعن بالله ولا تعجز...وإن أصابك شئ فلا تقل: لو أني فعلت كذا ،كان كذا وكذا ولكن قل :قدر الله وما شاء فعل ،فإن لو تفتح عمل الشيطان"

عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله (ص) قال:تفتح أبواب السماء يوم الأثنين ويوم الخميس فيغفر لكل عبد لا يشرك بالله شيئا، إلا رجلا كانت بينه وبين أخيه شحناء فيقال : انظروا هؤلاء حتى يصطلحا ،انظروا هؤلاء حتى يصطلحا ، انظروا هؤلاء حتى يصطلحا
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

مين هيعلم الكراريس
كل واحد هيعلم لنفسه ويقول درجته ولا إيه؟؟؟؟؟

بعد المراجعة لاقيت
غلطتين اللي هما بالأحمر

متهيئلي كده جبت 9 ونص
bounce bounce bounce

يلا الحمد لله انها جت على قد كده
عقبالكو لما تجيبوا 10 من 10
https://bokra-ahla.ahlamontada.net

اول مرة تسميع في المنتدي...احاديث نبوية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-